منتدى الكلية التقنية الادارية
♥`·.¸ كل الهلا بيكم نورتونا ♥`·.¸

في المنتدى ألرسمي للكلية التقنية الادارية بغداد



نتشرف بأنضمامكم الينا

♥`·.¸ اتفضلوا وشاركوا ويانة ♥`·.¸

تحياتي لكم :: علاء العزاوي / المدير العام للمنتدى


الملتقى الاول لطلبة الكلية التقنية الادارية
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
shsho iso
 
beyaz gulum
 
عمر ابن - الدورة -
 
احمد I-T
 
sara_88
 
الحسني حسن
 
Mustafa-ISO
 
*علم دار*
 
علي
 
نور المالية
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
المجدللجوده
 
هويدا الدار
 
المواضيع الأخيرة
» دوره في خدمه العملاء وفن التعامل مع الجمهور تعقد في اسبانيا بريطانيا ايطاليا اسبانيا جورجيا الاردن
الإثنين 14 أغسطس - 5:49 من طرف المجدللجوده

» دوره تنميه المهارات الاداريه والاشرافيه والقياديه تعقد في لندن باريس روما فارنا
الإثنين 14 أغسطس - 5:40 من طرف المجدللجوده

» دورات تفعيل مفهوم ومبادئ حوكمه المؤسسات تعقد في فرنسا بريطانيا ايطاليا اسبانيا المانيا برشاونه
الإثنين 14 أغسطس - 5:33 من طرف المجدللجوده

» دوره الادارة المتقدمة للمخازن وتكنولوجيا التخزين ( تعزيز المهارات الادارية والمعرفة التقنية في قياس أداء المخازن والتعامل مع الموردين)
السبت 12 أغسطس - 17:07 من طرف المجدللجوده

» دورات في أسس التعامل مع الموردين وأختيار العروض تعقد في ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان الاردن فرنسا بريطانيا ايطاليا
السبت 12 أغسطس - 17:05 من طرف المجدللجوده

» دورات في مجال التخطيط الاستراتيجي المتقدم للمشتريات والإمداد والتموين تعقد في لبنان تونس المغرب الاردن اندونيسيا
السبت 12 أغسطس - 17:01 من طرف المجدللجوده

» ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر (( القاهرة – جمهورية مصر العربية )) خلال الفترة من 17الى 26سبتمبر 2017م
الأربعاء 9 أغسطس - 22:02 من طرف هويدا الدار

» دورة اساسيات السلامه العامه ومكافحة الحريق وخطط الطوارئ تعقد في الاردن لبنان مصر اسطنبول كوالالمبور الرباط لندن باريس روما مدريد
الأربعاء 9 أغسطس - 4:55 من طرف المجدللجوده

» الدورات التدريبية في ادارة المشتريات و اللوازم و المخزون تعقد في الاردن دبي تركيا ماليزيا المغرب تونس مصر لبنان لندن باريس
الأربعاء 9 أغسطس - 4:49 من طرف المجدللجوده

دول:أعضاء و زوار منتدانا

Kostenloser Besucherzähler BLACKJACK ONLINE CASINO IN IRELAND titan casino

شاطر | 
 

 الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار
عضو متميز
عضو متميز
avatar

انثى
الميزان
عدد المساهمات : 293
تاريخ الميلاد : 01/10/1990
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/11/2014

مُساهمةموضوع: الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م   الإثنين 23 يناير - 21:03

تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الاتحاد الدولى لمؤسسات التنمية
الدورة التدريبية
استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة
مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت
موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م
بهدف معرفة أساليب وطرق إعداد وتصميم نظم إدارة الجودة الشاملة وعملية التخطيط لها وكيفية تنفيذها الاستراتيجي لتحقيق ارضاء العاملين ؛ وكذا قياس خطوات تطبيق عملية الإدارة الاستراتيجية لها كانت ورشة اليوم والتي تعرض لمحاور عدة منها: إدارة التخطيط الاستـراتيجي للجودة الشاملة من حيث المفهوم والأهمية، كيفية التعامل مع الاستراتيجية وأساليب التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، نموذج الخطة الاستراتيجية وتنظيم عملية التخطيط الاستراتيجي للجودة الشاملة، التخطيط الاستراتيجي ومسؤليات الإدارة.
مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الجودة والرقابة والمتابعة والتخطيط بالوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات، وكل ذي الصلة.
والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
تأكيد المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد
علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي
بريدي الإلكترونيsaragwadi@gmail.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورة التدريبية استراتيجيات تحقيق رضاء العملاء من منظور الجودة الشاملة مقر الإنعقاد: القاهرة – بيروت موعد الإنعقاد: من 2 إلى 6 ابريل 2017 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكلية التقنية الادارية :: ®¤¦¤™°~§||[−ـ‗_المنتـــدى العـــــــــام_‗ـ−]||§~°™¤¦¤® :: المنتــــدى ألعــــام-
انتقل الى: